المنوعات

لأول مرة في العالم طرح ألبوم غنائي على "فلاش ميموري" من نصيب فنان عربي

ألبوم غنائي على "فلاش ميموري"

06.07.2016 | 08:01

‏ لأول مرة في العالم يتم طرح ألبوم عبر فلاش ميموري, هذا ما قدمته شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات للمطرب المصري تامر حسني بعد تسريب ألبومه قبل مدة.

ونشرت شركة "روتانا" على حسابها الرسمي عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الإجتماعي أن "روتانا تقدم سبق جديد في عالم الإنتاج الغنائي من خلال ألبوم عمري إبتدا للنجم المصري تامر حسني حيث سيصدر ولأول مرة في العالم على فلاش ميموري ".

 

وأضافت الشركة "منذ عشرة أعوام كانت تدرس الشركه كيفية انتاج ألبومات غنائية على فلاش ميموري وكان المانع هو قلة مستخدمي الفلاش ميموري في هذا الوقت وإيجاد الفنان المناسب الذي يليق باسمه عمل ابتكار جديد في عالم التطور الغنائي".

 

وتابعت الشركة " ورغم ان كثير من الناس تحدثوا عن الفكره ولكن لم يجرؤ أحد على التنفيذ بشكل ناجح حتى وجدنا ان هذه الفترة مناسبة لتقديم هذا الإبتكار, لذلك بدأنا في تصميم وإصدار اول ألبوم فلاش ميموري يحمل بداخله ألبوم (عمري إبتدا) المكون من أربع عشر أغنية للنجم المصري العربي الكبير تامرحسني والذي هو الآن عنوان للتطور من حيث الموسيقى ".

 

وأوضحت الشركة أن "تامر حسني سيقدم ويصور اغانيه الحديثة على طريقته الجديدة (السينما كليب أو الأفلام القصيرة الغنائية) وتقديراً منا لشعبيته الجارفة داخل وخارج مصر فهو اجدر من يستحق ذلك الإبتكار  مبروك نجمنا المصري والعربي مبروك لنجاحك المذهل بألبومك الراقي المحترم".

 

وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ألبوم النجم تامر حسنى "عمرى ابتدا "  وكان من المفترض أن يطرح يوم 5 تموز، ولكن فضلت الشركة طرحه بالأسواق قبل ذلك بالتزامن مع عيد الفطر.

 

ولكن قبل اثني عشر يوماً من الموعد المقرر لطرح ألبوم "عمري ابتدا" بالأسواق، فوجئ تامر بتسريب الألبوم كاملاً عبر الإنترنت.

 

وقضى تامر حسني عامين كاملين من أجل التحضير للألبوم الجديد، وسلم قبل أسبوع الماستر النهائي الخاص به لشركة "روتانا" المنتجة للألبوم، فوجئ بأن الأغنيات باتت متاحة للجميع، حتى قبل أن يبدأ حملة الدعاية والإعلان الخاصة بالعمل.

 

وفي ردة فعل على التسريب، أعلن تامر حسني من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن الأمر، وكتب يوضح أن تسريب الألبوم وقع بالفعل، وأن ما تسبب في ذلك هو خطأ كبير وقعت فيه شركة مسؤولة عن توزيع الألبوم بالخارج، وهو ما أكدته له الشركة المسؤولة عن إنتاج الألبوم.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.