أخبار الرياضة

شاهد هدف رائع ل"ماني" نجم ليفربول بكعب القدم ..

28.02.2019 | 17:31

أحرز نجم ليفربول ساديو ماني هدفا مميزا بكعب قدمه ليساعد فريقه ليفربول للفوز بخماسية بيضاء على واتفورد أمس الأربعاء ، ويضمن استمراره بصدارة الدوري الانكليزي بفارق نقطة وحيد عن ملاحقه مانشستر سيتي.

وواصل المهاجم السنغالي تألقه في الفترة الأخيرة ، ليسجل هدفين ويصل لهدفه رقم 14 في الدوري الانكليزي ، وهو أعلى عدد من الأهداف يبلغه ساني في موسم واحد في الدوري الانكليزي.

 

ويتربع نجم مانشستر سيتي الأرجنتيني أغويرو على صدارة ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفا ، يليه المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول برصيد 17 هدف بعد مرور 28 جولة على بداية البريمر ليغ.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


يذكر أن ماني الذي أختير أفضل للاعب لليفربول الشهر الماضي انتقل لصفوف الريدز عام 2016 قادما من نادي ساوثامبتون مقابل 34 مليون جنيه استرليني ، في صفقة كانت الأعلى للاعب افريقي في ذلك الوقت.

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.