المنوعات

بيع رسالة انتحار شاعر فرنسي شهير بـ 267 ألف دولار أمريكي

07.11.2018 | 22:22

باعت دار مزادات علنية في فرنسا رسالة انتحار  كتبها الشاعر الفرنسي الشهير تشارلز بودلير، مقابل 267 ألف دولار أمريكي.

واستطاعت الرسالة النادرة التي يعود تاريخ كتابتها إلى القرن التاسع عشر ميلادي تحقيق سعر شراء بلغ ثلاثة أضعاف السعر المتوقع

 
وكتب الشاعر بودلير الرسالة إلى حبيبته، جين دوفال، في عام 1845، عندما كان يمر في حالة اكتئاب وضيق مادي بعمر الـ 24

 
وورد في "رسالة الانتحار" الأثرية: "عندما تصلك هذه الرسالة، سأكون ميتا.. إنني أقدم على قتل نفسي لأنه لم يعد بإمكاني الاستمرار بالعيش.. بالنوم والاستيقاظ من جديد".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.



وكان الشاعر الفرنسي قد طعن نفسه في الصدر وهو في الـ 24 من عمره، لكنه استمر في العيش بظروف صحية صعبة لمدة 22 عاما إضافية، ليموت بعمر الـ 46 إثر إصابته بمرض الزهري.

 

سيريانيوز، وكالات

RELATED NEWS
    -

الأمم المتحدة تعرب عن القلق إزاء الوضع في شمال غرب سوريا

متحدث باسم الامم المتحدة يشير الى زيادة وتيرة الاشتباكات على مناطق التماس بين منطقة ادلب التي تقع ضمن اطار تفاهم سوتشي بين روسيا وتركيا ، ويحذر من كارثة انسانية في حال اندلاع صراع كامل. ( مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية ، الاربعاء)

فيديو .. فرقة مهام خاصة تركية في الاراضي السورية

فرقة من عناصر من فروع القوات الخاصة التركية تقوم بتدريب وتأهيل الشرطة المحلية لمنطقة عفرين، تساهم في حفظ الأمن والانضباط العام ، تنفيذ عمليات مداهمة، تفكيك العبوات الناسفة، وعمليات التحقيق والتفتيش في الجرائم. ( وكالة الاناضول )

جامعة ايرانية اخرى في سوريا ..

مسؤول ايراني يعلن عن نيته في فتح فرع لجامعة حكومية ايرانية للتعليم العالي في سوريا ، يزيد خطوة على الخطوات المتسارعة في تأسيس فروع الجامعات الايرانية في سوريا. ( ارنا ، الخميس )

شاهد سيول في مطار الكويت الدولي ..

تعرضت الكويت كما كثير من دول المنطقة لحالة طقس غير مستقر و هطل مطري غير مسبوق ادى الى حدوث ظاهرة السيول التي ذهبت بعشرات الضحايا ، هذه المرة كان مشهد السيل في مطار الكويت الدولي غير عادي ( شبكات التواصل).