المنوعات

متفوقاً على ليدي غاغا.. جاستن بيبر يفوز بـ3 جوائز في مسابقة MTV الأوروبية

07.11.2016 | 17:35

نال مغني البوب الكندي جاستن بيبر, حصة الأسد, في حفلة توزيع جوائز MTV الأوروبية,  التي جرت في هولندا , من خلال حصوله على 3 جوائز، متفوقاً على ليدي غاغا، فيما خرجت بيونسيه من الحفلة بلا أي جائزة..

وحصل بيبر على 3 جوائز منها جائزة "أضخم عدد معجبين" و"أفضل أداء كندي" وجائزة أفضل أغنية عن أغنيته "sorry

وحصلت ليدي غاغا على جائزة أفضل فنانة وأفضل طلة, الا ان بيبر وليدي لم يحضرا الحفلة لتسلم جوائزهما.

وخرجت بيونسيه التي كانت الفائزة الكبرى نهاية آب في حفلة جوائز "أم تي في فيديو ميوزيك اوردز"، بلا أي جائزة على رغم أنها كانت مرشحة في خمس فئات، منها أفضل فيديو كليب لأغنية "فورمايشن".

وكانت هذه الجائزة من نصيب المغني الكندي "ذي ويكند" عن أغنية "ستاربوي" التي أداها على مسرح الحفلة.

ونال المغني الكندي الآخر شو منديس  جائزة أفضل فنان، ليتفوق على جاستن بيبر الذي رشح أيضاً لهذه الجائزة.

كما حصل الثنائي الأميركي "توينتي وان بايلوتس" على جائزتي أفضل حفلة موسيقية وأفضل موسيقى بديلة.

وفاز منسق الاسطوانات الهولندي مارتن غاريكس بلقب أفضل فنان إلكتروني، وذهبت جائزة أفضل موهبة جديدة إلى السويدية زارا لارسون.

كما فاز في الفئات الأخرى فرقة "فيفث هارموني" الأميركية بجائزة أفضل موسيقى بوب، وفرقة "كولدبلاي" البريطانية بأفضل موسيقى روك ومغني الراب الكندي درايك بجائزة "الهيب هوب".

يشار الى ان جاستن بيبر فاز, العالم الماضي  بـ5 جوائز, في مسابقة MTV "إم.تي.في" الأوروبية للموسيقى, التي جرت في مدينة ميلانو الإيطالية, وكان   أكثر من توج في الحفل، إذ فاز بجوائز، من بينها أفضل مغن، وأفضل أداء بأميركا الشمالية، وأكبر جمهور، وأفضل عمل مشترك مع سكيريلكس وديبلو في "وير آر يو ناو".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.