المنوعات

بالفيديو .. اليسا تروي معاناتها مع السرطان في كليب "الى كل اللي بيجبوني"

07.08.2018 | 21:35

اطلقت النجمة اللبنانية إليسا كليب "إلى كل إللي بحبوني" عبر قناة روتانا الرسمية على اليوتيوب من إخراج انجي جمال.

ونشرت اليسا رابط الفيديو عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك" وعلقت عليها : "هذا الفيديو الموسيقي لا يجب ان يجعلك تبكي. انه سبب لكي تبتسم, وتكون سعيدا, و ممتن. يمكننا ان نحارب السرطان اذا كنا نعرف عنه في مراحل معانيه. بحبكم جميعا ".

والكليب يتحدث عن قصة إليسا مع مرض السرطان حيث يبدأ بتسجيل صوتي لها وهي تتحدث عن معاناتها بين الحفلات ،تسجيل الأستديو ،نشاطاتها الفنية وعلاجها من المرض.

وخلال الكليب عرضت فيديو لها خلال تعرضها للإغماء بحفلها في دبي شهر شباط الماضي ،لينتهي الكليب بانتصارها على المرض وختمته بنصيحة إلى كل إمرأة بمسارعت العلاج من مرض السرطان ليس فقط من أجلها من أجل من يحبها.

وكانت اليسا طرحت مؤخرا، ألبومها الجديد الذي حمل عنوان "الى كل اللي بيحبّوني".

وضم الالبوم الجديد 16 أغنية، باللهجتين المصرية واللبنانية، وهي "كرهني"، "أنا وحيدة"، "كثيرة عليه" وغيرها، تعاونت فيه مع عدد من الأسماء التي لم يسبق أن تعاملت معها، مثل سليم عساف وعلي المولى.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد