المنوعات

بالفيديو .. اليسا تروي معاناتها مع السرطان في كليب "الى كل اللي بيجبوني"

07.08.2018 | 21:35

اطلقت النجمة اللبنانية إليسا كليب "إلى كل إللي بحبوني" عبر قناة روتانا الرسمية على اليوتيوب من إخراج انجي جمال.

ونشرت اليسا رابط الفيديو عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك" وعلقت عليها : "هذا الفيديو الموسيقي لا يجب ان يجعلك تبكي. انه سبب لكي تبتسم, وتكون سعيدا, و ممتن. يمكننا ان نحارب السرطان اذا كنا نعرف عنه في مراحل معانيه. بحبكم جميعا ".

والكليب يتحدث عن قصة إليسا مع مرض السرطان حيث يبدأ بتسجيل صوتي لها وهي تتحدث عن معاناتها بين الحفلات ،تسجيل الأستديو ،نشاطاتها الفنية وعلاجها من المرض.

وخلال الكليب عرضت فيديو لها خلال تعرضها للإغماء بحفلها في دبي شهر شباط الماضي ،لينتهي الكليب بانتصارها على المرض وختمته بنصيحة إلى كل إمرأة بمسارعت العلاج من مرض السرطان ليس فقط من أجلها من أجل من يحبها.

وكانت اليسا طرحت مؤخرا، ألبومها الجديد الذي حمل عنوان "الى كل اللي بيحبّوني".

وضم الالبوم الجديد 16 أغنية، باللهجتين المصرية واللبنانية، وهي "كرهني"، "أنا وحيدة"، "كثيرة عليه" وغيرها، تعاونت فيه مع عدد من الأسماء التي لم يسبق أن تعاملت معها، مثل سليم عساف وعلي المولى.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.

شاهد - صور أقمار صناعية إسرائيلية تكشف المواقع المستهدفة في غارات اللاذقية ومطار دمشق

كشفت صور أقمار صناعية نُشرت مساء الأربعاء حجم الدمار الذي أحدثته الضربات الجوية الإسرائيلية على مدينة اللاذقية الساحلية السورية بالإضافة إلى ضربة أخرى نُسبت إلى إسرائيل في منطقة قريبة من مطار دمشق الدولي

جنبلاط يؤكد رفضه لزيارة سوريا

جدد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" اللبناني وليد جنبلاط موقفه المناهض للنظام السوري، معرباً عن رفضه أن يقوم وزراء من حزبه بزيارة إلى سوريا، وذلك رداً على أنباء صحفية تحدثت عن تغيير في موقفه من النظام.

إغلاق مؤقت لجسر وشارع رئيسي في دمشق

أعلنت محافظة دمشق عن إغلاق جزئي لجسر فيكتوريا الواقع وسط دمشق، اعتباراً من غد الجمعة، لمدة 20 يوماً، كما قررت إغلاق شارع فارس الخوري، بسبب أعمال الصيانة.