المنوعات

بالفيديو .. اليسا تروي معاناتها مع السرطان في كليب "الى كل اللي بيجبوني"

07.08.2018 | 21:35

اطلقت النجمة اللبنانية إليسا كليب "إلى كل إللي بحبوني" عبر قناة روتانا الرسمية على اليوتيوب من إخراج انجي جمال.

ونشرت اليسا رابط الفيديو عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك" وعلقت عليها : "هذا الفيديو الموسيقي لا يجب ان يجعلك تبكي. انه سبب لكي تبتسم, وتكون سعيدا, و ممتن. يمكننا ان نحارب السرطان اذا كنا نعرف عنه في مراحل معانيه. بحبكم جميعا ".

والكليب يتحدث عن قصة إليسا مع مرض السرطان حيث يبدأ بتسجيل صوتي لها وهي تتحدث عن معاناتها بين الحفلات ،تسجيل الأستديو ،نشاطاتها الفنية وعلاجها من المرض.

وخلال الكليب عرضت فيديو لها خلال تعرضها للإغماء بحفلها في دبي شهر شباط الماضي ،لينتهي الكليب بانتصارها على المرض وختمته بنصيحة إلى كل إمرأة بمسارعت العلاج من مرض السرطان ليس فقط من أجلها من أجل من يحبها.

وكانت اليسا طرحت مؤخرا، ألبومها الجديد الذي حمل عنوان "الى كل اللي بيحبّوني".

وضم الالبوم الجديد 16 أغنية، باللهجتين المصرية واللبنانية، وهي "كرهني"، "أنا وحيدة"، "كثيرة عليه" وغيرها، تعاونت فيه مع عدد من الأسماء التي لم يسبق أن تعاملت معها، مثل سليم عساف وعلي المولى.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

ربط الكتروني بين وزارتي الداخلية والخارجية بشأن إجراءات السفر والإقامة

أصدرت الحكومة، خلال اجتماع ، يوم الاحد، توجيهات وقرارات تتعلق بتحسين الواقع الخدمي والتعليمي وتعويض المتقاعدين مالياً ، كما اقرت خطة "الربط الالكتروني" بين وزارتي الداخلية والخارجية بشأن اجراءات السفر والاقامة.

ريال مدريد يتخطى هويسكا المتواضع بشق الانفس ويصعد للمركز الرابع بالدوري الاسباني

عاد ريال مدريد من ملعب مضيفه المتواضع هويسكا بفوز شاق 1-صفر الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مستغلا الخدمة التي قدمها له جاره اتلتيكو مدريد ليصبح رابعا على حساب ألافيس.