الأخبار المحلية

عائلة سورية سجلت في عداد مفقودي حريق لندن .. وجدت بخير ..

16.06.2017 | 17:52

اكدت معلومات صحفية بان عائلة سورية كانت في عداد المفقودين في سجل ضحايا حريق برج لندن قبل يومين ، وجدت بخير وموجودة وانها تتلقى المساعدة من احد المجموعات المحلية في لندن.

وكانت عائلة "خضير" قد سجلت من قبل مدرسة اللغة الانكليزية التي كانت تعطي دروسا لافراد العائلة ضمن نشاط خيري تطوعي قد سجلت العائلة السورية المكونة من اب وأم وثلاث اولاد بنات في لائحة السكان المفقودين في الحريق.

واوردت صحيفة الاندبندت البريطانية خلال موقعها على الانترنت ان "العائلة" بخير واكدت بانها تواصلت مع احد الابناء من خلال "الفيسبوك" وقد اكدت بانهم جميعا بخير الا انهم خسروا كل ما يملكونه.

وبحسب الصحيفة فقد استقرت العائلة في لندن منذ وقت قريب.

وكانت مصادر متعددة قد اكدت قبلا وفاة الشاب السوري محمد الحاج علي في ذات الحريق فيما نجا اخاه "عمر".

وبحسب اخر المعلومات المتوفرة عن وسائل اعلام بريطانية فان عدد وفيات الحادث المأساوي قد وصلت الى 30 قتيل ومئات المصابين ، مع ترجيحات بارتفاع عدد الوفيات تبعا لوجود عشرات من المفقودين الذين بات امل وجودهم على قيد الحياة ضعيف.

واندلع الحريق في الطابع الرابع من البرج المكون من 24 طابقًا، في وقت مبكر من فجر يوم الأربعاءالماضي ، وترجح المصادر المحلية بان الحريق نشب في الطابق الرابع وانتشر عبر الكسوة البلاستيكي الموجودة على حرف البناء الى الطوابق العليا.

 

سيريانيوز



TAG: