المنوعات

القبض على الراقصة كاميليا شبيهة رانيا يوسف في قضية الفيديوهات الفاضحة للمخرج خالد يوسف

14.02.2019 | 22:52

ألقت السلطات المصرية القبض على الراقصة كاميليا شبيهة الفنانة رانيا يوسف بتهمة التحريض على الفسق و ممارسة الفجور على خلفية انتشار فيديو فاضح لها مع المخرج خالد يوسف.

وذكرت وسائل إعلامية محلية، ان قرار القبض على الراقصة كاميليا جاء بعد التأكد من أنها الفتاة التي ظهرت في الفيديو المتداول على مواقع التواصل ، وادّعى نشطاء أنها الفنانة رانيا يوسف.

 وكانت الفنانة رانيا يوسف قد تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد شخص مجهول، ادّعى أنها هي من تظهر خلال الفيديو، مطالبةً باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وفي السياق نفسه، كشف المحامي أسامة زهران مقدم البلاغ ضد خالد يوسف أنه يمتلك أكثر من 400 مقطع جنسي للمخرج يوسف مع 11 فنانة.

وأعلن المحامي في التحقيقات أن هناك الفنانتين "م.ح"  و "غ.إ" من ضمن الفنانات اللاتي لهن فيديوهات مع يوسف، وكشف أن الأولى محبوسة حالياً على ذمة قضية التعدي على مكمن شرطة، وأن الثانية قبضت عليها إدارة شبكة للدعارة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ولم تتحرك النيابة أو الشرطة المصرية حتى الآن في البحث عن الفنانتين لأن مقاطع الفيديو الخاصة بهما لم تُسرب أو تُذع على الملأ .

ويأتي ذلك بعد أن ألقت السلطات المصرية القبض على سيدة الأعمال منى غضبان ظهرت في فيديو فاضح مع خالد يوسف ، والتي قالت في التحقيقات أنها كانت متزوجة منه عرفياً.

و ألقت السلطات الأمنية المصرية، الأسبوع الماضي، على الممثلتين منى فاروق و شيما الحاج بعد انتشار مقطع مصور جريء لهما يظهران خلاله بمشاهد أثارت غضب الشعب المصري، وقالت الفنانتين فاروق و الحاج أنهما كانتا متزوجتين عرفياً من البرلماني المخرج  يوسف و أنه لايعطي أي دور للفنانة دون إقامة علاقة حميمة معها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -