اعمال المتدربين

<هذا القسم مخصص للتدريب ولا يخضع لمعايير التحرير في سيريانيوز بعد

لمخالفتها القوانين.. الشرطة تخرج امرأة من طائرة بـ "طريقة غريبة"!

14.12.2016 | 23:08

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو، يظهر رجال الشرطة وهم "يجرون" امرأة على أرضية إحدى الطائرات، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويظهر الفيديو الذي صوره أحد الركاب بهاتفه، رجال الشرطة وهم "يجرون" المرأة على أرضية طائرة تابعة لشركة "دلتا"، بعدما تسللت إلى الطائرة خلسة قبل إقلاعها من مطار "ديترويت ميتروبوليتان" الأمريكي إلى مدينة سان دييغو، صباح الإثنين الماضي.

وقالت الصحيفة بأن الشرطة ألقت القبض على المرأة واقتادتها إلى مركز الشرطة في المطار بتهمة مخالفة قوانين الطيران، ومقاومتها لرجال الشرطة أثناء تأدية واجبهم.

وأعرب الكثير من ركاب الطائرة عن صدمتهم للطريقة التي تعامل بها رجال الشرطة مع المرأة، ولم يتضح إن كانت قد تعرضت لأي إصابات جراء ذلك.

 

http://www.youtube.com/watch?v=cxdneykIqpc


RELATED NEWS
    -

مصدر عسكري: ضحايا جراء اعتداء اسرائيلي على احد الابنية السكنية ومراب المحافظة بالقنيطرة

قال مصدر عسكري في الجيش النظامي يوم السبت ان الطيران الاسرائيلي استهدف بعدة صواريخ مرآب المحافظة واحد الأبنية السكنية في قنيطرة اسفرت عن سقوط قتلى, بالتزامن مع صد الجيش النظامي هجوما لجبهة النصرة في محيط مدينة البعث بالقنيطرة.

السيسي يصدق على اتفاقية لنقل السيادة على جزيرتي تيران وصنافير الى السعودية

قالت الحكومة المصرية يوم السبت إن الرئيس عبد الفتاح السيسي صدق على اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية بعد موافقة مجلس النواب عليها, والتي تنقل السيادة على جزيرتي تيران وصنافير غير المأهولتين في البحر الأحمر إلى السعودية.