المنوعات

ظافر العابدين في مسلسل أميركي.. ماهو؟

ظافر العابدين

03.08.2017 | 20:20

 

يشارك الفنان التونسي ظافر العابدين بمسلسل أميركي جديد بعنوان "The Looming Tower" المستوحى من رواية تحمل الإسم نفسه للمؤلف لورانس رايت، علماً أن أحداثه تدور حول حادثة 11 ايلول 2001.

 

ونشر ظافر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة على خبر له في إحدى المجلات الأجنبية، وعلق عليها قائلاً: "سعيد بمشاركتي في المسلسل الامريكي The Looming Tower".

ويسلط هذا العمل الضوء على التهديد المتصاعد لأسامة بن لادن والقاعدة في الفترة التي سبقت حادثة استهداف البرجين الشهيرين، مع الإشارة لدور الصراع بين جهازي FBI وCIA في تهيئة مسرح الأحداث دون قصد، ما أدى لوقوع حادث البرجين وحرب العراق.

ويتألف المسلسل من 10 حلقات، مع عدد من النجوم الأميركيين ومنهم أليك بالدوين، وجيف دانيلز، والفنان الفرنسي من أصل جزائري، طاهر رحيم، والعمل من كتابة دان فوترمان، وإنتاج شركة Legendary Entertainment، وإخراج أليكس غبني.

يذكر أن الفنان التونسي كان قد ظهر في عدد من الأعمال العالمية، مثل مسلسل Sex and the City ، وفيلمي "The Da Vinci Code" و"A Hologram for the King" مع النجم الأميركي توم هانكس.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.