الأخبار المحلية

اطلاق نار على مبنى المحافظة بالسويداء على خلفية قضية المختطفين

08.10.2018 | 14:11

تعرض مبنى المحافظة في مدينة السويداء, يوم الاثنين, لاطلاق نار مما ادى الى تحطم الزجاج في عدة نوافذ فيما لم ترد انباء عن اصابات, وذلك خلفية قضية المختطفين من قبل داعش.

وقال عدد من المواطنين اسيريانيوز ان مسلحين اطلقوا النار على مبنى المحافظة مما ادى الى تحطم زجاج عدة نوافذ.

بدورها, قالت شبكة السويداء 24 على صفحتها على الفيسبوك ان "أهالي المختطفين اعتصموا لليوم السادس على التوالي مطالبين بالإسراع في الإفراج عن مختطفي السويداء لدى تنظيم داعش".

واضافت الشبكة أن "عناصر من إحدى الفصائل المحلية قدمت إلى مكان الاعتصام وبعد مشادة كلامية مع الحاضرين بسبب ما وصفه غضب العناصر من عدم اكتراث مسؤولي المحافظة بمطالب الأهالي قاموا بإطلاق الرصاص وانسحبوا بعد ذلك".

واشارت السويداء 24  إلى أنّ المعتصمين حاولوا منع العناصر من إطلاق النار إلا أنهم لم يفلحوا، فيما توجه بعض العناصر إلى الطريق المحوري مركز مدينة السويداء وقاموا بقطعه.

وأعدم تنظيم "داعش" مساء الثلاثاء الماضي إحدى النساء المختطفات من السويداء وتدعى ثروت ابو عمار بعد ساعات على اعتذار لجنة مكلفة من مشيخة العقل بالتفاوض لاطلاق سراحهن عن الاستمرار بعملها.

يشار الى ان عددا من الاهالي بدؤوا  منذ الاربعاء الماضي اعتصاما للمطالبة بالاسراع في الافراج عن مختطفي قرية شبكي في السويداء من قبل تنظيم داعش في 25 تموز الماضي.

وتكررت الاعتصامات في المحافظة للمطالبة بكشف مصير المخطوفين لدى داعش والسعي للافراج عنهم.

 

سيريانيوز


TAG:

تلاتة بتلاتة .. الدقة

هل يجب ان نضمن الاخبار التي ننقلها نوعا من التشويق حتى تصبح جذابة للقراءة ، هل يجب ان نعتمد التضخيم قليلا ونمرر المعلومات الحقيقية ضمن قالب مبهر .. كيف نقدم الاخبار