أخبار الرياضة

الارجنتين تحافظ على الصدارة والبرازيل تصعد للمركز الثاني في التصنيف العالمي

الارجنتين

25.11.2016 | 01:40

احتفظ المنتخب الأرجنتيني بموقعه في صدارة التصنيف العالمي للمنتخبات الصادر الخميس عن الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتقدم المنتخب البرازيلي إلى المركز الثاني فيما تراجعت ألمانيا إلى المركز الثالث وتقدمت تشيلي مركزين إلى المركز الرابع.
 

وتمتلك الأرجنتين 1634 نقطة مقابل 1544 نقطة للبرازيل و1433 نقطة لألمانيا، وتأتي تشيلي في المركز الرابع برصيد 1404 نقطة تليها بلجيكا في المركز الخامس برصيد 1368 نقطة ثم كولومبيا في المركز السادس برصيد 1345 نقطة.
 

وتحل فرنسا في المركز السابع برصيد 1305 نقطة تليها البرتغال في المركز الثامن برصيد 1229 نقطة ثم أوروغواي في المركز التاسع برصيد 1187 نقطة وأخيرا إسبانيا في المركز العاشر برصيد 1166 نقطة.
 

وتتصدر الأرجنتين تصنيف منتخبات أميركا الجنوبية تليها البرازيل ثم تشيلي ثم كولومبيا ثم أوروغواي، وتحل ألمانيا في صدارة المنتخبات الأوروبية تليها بلجيكا ثم فرنسا ثم البرتغال ثم إسبانيا.
 

واحتفظ منتخب السنغال بصدارة المنتخبات الأفريقية تليها كوت ديفوار ثم تونس ثم مصر ثم الجزائر، وتقدم منتخب تونس أربع مراكز ليحتل المركز الرابع والثلاثين على العالم فيما تقدم منتخب مصر عشرة مراكز ليحتل المركز السادس والثلاثين وتراجعت الجزائر ثلاثة مراكز لتحتل المركز الثامن والثلاثين.
 

وتتصدر إيران تصنيف المنتخبات الآسيوية تليها كوريا الجنوبية ثم اليابان ثم أستراليا ثم السعودية.
 

وتحل كوستاريكا في صدارة منتخبات أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) تليها المكسيك ثم أميركا ثم بنما ثم هايتي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.