مساهمات القراء - خواطر

لا تعبري بصمت... ؟!... بقلم : Sami helyani

22.02.2016 | 23:48

لا تعبّري بصمت ،دعي العالم يسمع ضحكتكِ يرى دمعتكِ فكل ما يخرج منكِ هو لوحاتٌ تمثل برائتك لا تكسر هيبتك
لا تخجلي مما تشعرين عبري عنه كيفما تشائين!
يحق لكي أن تصرخي أن تركضي أن تحلقي حتى أن تتجاهلي من تشائين ولكن كوني على يقين بأنك داخل عالمي كل هذا يحق لك أن تفعلين و عندما تقرري الرحيل سيحين دوري........

 

سيحين دوري لأعيد لك صمت الحنين لذكرياتٍ قد جمعتنا لسنين سأغلق الأبواب و النوافذ سأضع حراساً على كل المنافذ لن أدعك تغادرين أو حتى تتذمرين ،فلا يمكن للحب بأن يضيع في ثوانٍ بعد أن سخرنا له أحلاماً لا تموت أو تستكين
لا تعبري بصمت.... إصرخي ولا تغادرين، لن أدعك ترحلين!.

 

 





https://www.facebook.com/you.write.syrianews/?fref=ts

 


نموذج جديد...سياحة بـ "مرافقة الأمن" في ظل غياب الأمان

اتخذت وزارة السياحة نموذجاً سياحياً جديدا من خلال إطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية السياح، وحراسة المنشآت السياحية من الأخطار , في وقت يعاني فيه قطاع السياحة من أزمات وتحديات في بلد غاب عنه الامن والامان نتيجة الحرب الراهنة.

بوغدانوف: مستعدون للتوسط لتسوية الوضع في عفرين

أبدى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف, يوم الاثنين, استعداد موسكو للتوسط لتقديم جهود الوساطة لتسوية الوضع في عفرين, والتي تشهد عمليات عسكرية يشنها الجيش التركي ضد الفصائل الكردية.

ضحايا في تواصل عملية عفرين مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة

يواصل الجيش التركي, يوم الاثنين, عملياته العسكرية في عفرين, مما اسفر عن سقوط ضحايا في صفوف المدنيين, في إطار عملية "غصن الزيتون" التي انطلقت الشهر الماضي, بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة الى الحدود مع سوريا.