أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحسم القمة أمام الارسنال بثلاثية لنجمه الارجنتيني أغويرو

مان سيتي

03.02.2019 | 22:58

أعاد المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو فريقه مانشستر سيتي إلى سكة الانتصارات والوصافة بقيادته إلى فوز كبير على ضيفه أرسنال 3-1 الأحد في قمة المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

على ملعب الاتحاد في مانشستر، فرض أغويرو نفسه نجما في المباراة بتسجيله الأهداف الثلاثة لمانشستر سيتي في الدقائق 1 و44 و61 رافعا رصيده إلى 14 هدفا في الدوري هذا الموسم فلحق بمهاجم توتنهام هاري كاين إلى المركز الثالث على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مهاجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح المتصدر وهدف واحد خلف مهاجم أرسنال الدولي الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ الثاني.

وهو الهاتريك العاشر لأغويرو في الدوري الممتاز وبات على بعد ثلاثية واحدة من صاحب الرقم القياسي في تاريخ المسابقة الدولي السابق ألن شيرر.

واستعاد مانشستر سيتي توازنه بسرعة بعد خسارته أمام مضيفه نيوكاسل 1-2 في المرحلة الماضية، وحقق فوزه التاسع عشر هذا الموسم رافعا رصيده إلى 59 نقطة مستعيدا المركز الثاني من توتنهام الذي كان انتزعه السبت بفوزه الصعب على ضيفه نيوكاسل السبت في افتتاح المرحلة.

وقلص مانشستر سيتي الفارق إلى نقطتين مؤقتا عن ليفربول المتصدر والذي يحل ضيفا على وست هام يونايتد الإثنين في ختام المرحلة.

في المقابل، توقفت صحوة أرسنال عند فوزين متتاليين ومني بخسارته السادسة هذا الموسم وتراجع إلى المركز السادس.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.