المنوعات

سكارليت جوهانسون الأعلى تحقيقاً للإيرادات لعام 2016

28.12.2016 | 17:47

اعتبرت الممثلة الأمريكية، سكارليت جوهانسون أعلى النجوم تحقيقا للإيرادات في 2016، بفضل فيلمي "كابتن أمريكا" و"هيل سيزر"، حيث بلغت إيراداتها منهما 1.2 مليار دولار في شباك التذاكر على مستوى العالم.

وذكرت مجلة (فوربس) أن جوهانسون تفوقت على كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور زميليها في فيلم (كابتن أمريكا) بفضل إيرادات (هيل سيزر) فيلمها الثاني في 2016.

ووفقا لموقع (بوكس أوفيس موجو دوت كوم) فإن فيلم (كابتن أمريكا) الذي أنتجته والت ديزني وبدأ عرضه في أيار، حقق أعلى الإيرادات على مستوى العالم في 2016.

وجاءت الممثلة الاسترالية مارجوت روبي التي حظيت أيضا بعام للإنطلاق في 2016 في المركز الرابع بمبلغ 1.1 مليار دولار بفضل دوريها في فيلمي (سويسايد سكواد) و(ذا لجيند أوف طرازان) من إنتاج وارنر بروس.

وهيمنت على قائمة مجلة فوربس أفلام الأبطال الخارقين والأفلام المستوحاة من كتب القصص المصورة مثل (باتمان فيرسيس سوبرمان: دون أوف جاستيس) و(ديدبول).

وتجري مجلة "فوربس" حساباتها استنادا إلى مبيعات التذاكر العالمية لأفلام كبار ممثلي هوليوود.

يذكر أن الممثل روبرت داوني جونيور، بطل فيلم "آيرون مان" اعتبر الممثل الاعلى أجرا عام 2015،  بأجر قدره 80 مليون دولار وزيادة قدرها 30 مليون دولار عن جاكي تشان بطل هونغ كونغ، الذي حل في المرتبة الثانية.

 سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.