أخبار العالم

الجيش اللبناني يوقف مسؤول في "داعش" بعرسال

24.05.2016 | 13:57

ألقى الجيش اللبناني يوم الثلاثاء، القبض على المسؤول في تنظيم "داعش" بعرسال سامح البريدي، بحسب الوكالة "الوطنية اللبنانية".

وذكرت الوكالة   أن الجيش  أوقف البريدي في عملية "نوعية"  في عرسال، مضيفة أن الجيش في هذه الأثناء، يقوم بتدابير أمنية وعملية مداهمة قرب مجلس "عثمان بن عفان" في البلدة.

وأعلن الجيش اللبناني، شهر نيسان الماضي، عن مقتل أحد كبار قادة تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش) في عرسال، المدعو نايف شعلان والملقب بـ "ابو الفوز" وأحد مرافقيه.

ويشار الى أن منطقة جرود عرسال اللبنانية المتداخلة مع الأراضي السورية تشهد بشكل مستمر اشتباكات بين "داعش" و"النصرة" فيما يقوم الجيش اللبناني بقصف متقطع على الطرفين في المنطقة, ما يؤدي الى وقوع قتلى وجرحى من جميع الأطراف.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.