الأخبار المحلية

استهداف سيارة عسكرية في درعا يسفر عن مقتل 3 عسكريين

09.03.2023 | 15:28

لقي 3 عسكريين مصرعهم ظهر اليوم الخميس، إثر هجوم استهدف سيارة عسكرية قرب جسر خربة غزالة على أوتوستراد دمشق - درعا، وفقاً لمصادر رسمية.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر إعلامية محلية، أن مجهولين استهدفوا سيارة شرطة على اتستراد دمشق - درعا بالقرب من بلدة خربة غزالة في الريف الشرقي من محافظة درعا، وجرى تبادل إطلاق نار بالأسلحة الخفيفة بين الطرفين.

وأفادت المصادر بمقتل "عمران سليمان الراجح، المُلقب بـ أبو الهيجاء" خلال الاستهداف، وكان بين المسلحين الذين استهدفوا السيارة، وسقط نتيجة ذلك قتلى بين أفراد الشرطة أيضاً.

يذكر أن محافظة درعا تشهد توترات أمنية في الفترة الأخيرة، حيث قتل الأمس الأربعاء شخصان جراء تعرضهما للرصاص، فيما تم العثور على جثة شاب، عليها آثار طلقات نارية، في حادثتين منفصلتين وقعتا بالمحافظة.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.