أخبار الرياضة

اتالانتا يفاجأ نابولي على ملعبه ويطيح به من ربع كأس إيطاليا

اتلانتا

03.01.2018 | 00:57

فاجأ أتالانتا مضيفه نابولي متصدر الدوري واطاح به من ربع نهائي كأس إيطاليا بفوزه 2-1 والتأهل الى نصف النهائي من ملعب  السان باولو.

وكان نابولي هو الأخطر في صناعة الفرص في الشوط الأول من المباراة، وكانت أهم الفرص تسديدة كاييخون بيسراه من داخل منطقة الجزاء والتي أبعدها الحارس إلى ركنية، ثم الفرصة التي هيأها كاييخون لآدم أوناس داخل منطقة الجزاء ولكن الجزائري فشل في حسمها داخل المرمى.

وتقدم أتالانتا في النتيجة عبر كاستانيا، بعد كرة أرسلها المتألق أليخاندرو جوميز لكورنيليوس داخل منطقة الجزاء ثم تهيأت للجناح الأيمن الذي سددها بقوة داخل الشباك في الدقيقة 50.

ومن هجمة مرتدة استطاع أليخاندرو جوميز بمهارة مجهود فردي أن يُعاقب نابولي ويضيف الهدف الثاني ببراعة كبيرة بعد تخطي مدافع نابولي وتسديد كرة قوية سكنت شباك حارس نابولي لويس سيبي.

قلص ديريس ميرتنس النتيجة في الدقيقة 84، بعد كرة أرسلها له إنسينيي بيمناه داخل منطقة الجزاء وقابلها البلجيكي برأسية سكنت شباك اتلانتا، لكن هذا لم يكن كافياً للعودة في المباراة.

سيريانيوز


في اليوم الثالث.. الجيش التركي يبدأ هجوماً برياً من اعزاز تزامناً مع استمرار القصف 

بدأ الجيش التركي, الاثنين, هجوماً برياً باتجاه عفرين انطلاقا من إعزاز بريف حلب, مع استمرار لعمليات القصف المدفعي على مواقع الأكراد في عفرين, كما استهدفت المقاتلات التركية الشريط الحدودي بين القحطانية ورأس العين بريف الحسكة, في اليوم الثالث لـ"عملية غصن الزيتون".