المنوعات

ميل غيبسون يعود الى السينما بالجزء الثاني من "آلام المسيح"

30.08.2019 | 21:36

يستعد النجم العالمي ميل غيبسون لاخراج الجزء الثاني من فيلمه الشهير "آلام المسيح" بعد مرور 15 عاما على عرض الجزء الأول. 

وذكر موقع "سبوتنيك" نقلا عن موقع بيانات الأفلام على الإنترنت "آي إم دي بي"، أن الجزء الجديد يحمل عنوان "القيامة" ، وسيعود الممثل جيم كافيزل، لتجسيد دور المسيح.    

وعن دوره في الفيلم قال كافيزل في تصريحات اعلامية "لا أستطيع أن أكشف عن أمور سوف تصدم المشاهدين، ولكن سيكون فيلما رائعا، بل سيكون أضخم فيلم في التاريخ.. انتظروه".

وسيكتب السيناريو الخاص بالفيلم راندال والاس، الذي سبق وأن قام بكتابة فيلم "Brave Heart"، من إنتاج عام 1995 ، والحائز على جائزة الأوسكار.

كما تشارك الممثلة، ميا موغرنسترن، في تقديم دور والدة المسيح، مريم العذارء، في أحداث الفيلم الجديد.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم في صالات العرض السينمائية العام المقبل 2020 ، بحسب بيانات موقع "آي إم دي بي".

وحقق الجزء الأول من الفيلم أرباحا كبيرة فاقت 600 مليون دولار في شباك التذاكر ، وقامت شركة أيكون بانتاج الفيلم الذي كلف 30 مليون دولار.

يذكر أن فيلم" آلام المسيح" أثار جدلا عالميا واسعا، بسبب مضمونه، الذي يدور حول الساعات الأخيرة من حياة المسيح، ووفاته بعد تعرضه للصلب، واحتواء الفيلم على الكثير من المشاهد الدموية والعنيفة.

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.