المنوعات

رشا ابراهيم بين "الحياة والموت"

رشا

22.02.2016 | 15:33

بعد عامين على تعرض الفنانة السورية رشا ابراهيم، لحادث مميت على اتستراد دمشق –حمص ونجاتها منه بأعجوبة، ترقد رشا حاليا في المستشفى بحالة حرجة بعد إصابتها في تفجير حي الزهراء بحمص.

وقالت مجلة "سيدتي" إن "رشا في حالة صحية حرجة جداً وقد خضعت لعملية جراحية في أحد مستشفيات حمص عقب إصابتها ولكن حالتها لا تزال خطرة جداً وهي موجودة في قسم العناية المركزة".

 

وكانت رشا أصيبت مرتين بحادثي سير على الطريق الدولي دمشق – حمص خلال سفرها لزيارة أهلها قبل عامين وأجرت العديد من العمليات الجراحية .

 

يذكر أن رشا ابراهيم انتهت قبل يومين من تصوير إحدى ثلاثيات "مدرسة الحب" مع المخرج صفوان نعمو، وسافرت إلى مدينة حمص مسقط رأسها فورا حيث تعرضت للاصابة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.