أخبار العالم

مقتل 4 أشخاص بإطلاق نار في فريدريكتون الكندية

10.08.2018 | 16:01

أعلنت الشرطة الكندية يوم الجمعة، عن مقتل 4 أشخاص جراء إطلاق نار في مدينة فريدريكتون عاصمة مقاطعة نيو برونزويك شرق البلاد.

 وأشارت الشرطة في تغريدات نشرتها على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أن عدد القتلى، حتى الآن، وصل 4 أشخاص ".

​وطالبت السلطات الأمنية المواطنين وسائقي المواصلات "بضرورة تجنب المنطقة".

ولم يتبين حتى الآن الدوافع التي تقف وراء حادثة إطلاق نار كما لم يتبين إن كانت الجهة المنفذة إرهابية أم أنها صادر عن أعمال شغب .

ولم تعلن أي جهة عن مسؤوليتها عن الحادث حتى الوقت الحالي.

ويشار إلى أنه في تموز الماضي، قتل شخصان وأُصيب 13 آخرون بجروح عندما فتح مسلح النار على رواد مطعم شرقي تورنتو الكندية .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد