علوم وتكنولوجيا

غوغل تطرح تطبيق Gmail Go على جميع أجهزة أندرويد

10.10.2020 | 20:50

طرحت شركة "غوغل" تطبيق " Gmail Go " على جميع الأجهزة العاملة على تطبيق أندرويد والمنخفضة الجودة التي تباع في الأسواق النامية.

وبحسب ماذكرت مواقع متخصصة فإن غوغل بدأت في إزالة القيود الموجودة التي تمنع مستخدمي هواتف أندرويد من تنزيل بعض التطبيقات.

 ويتشابه تطبيق Gmail Go مع تطبيق Gmail العادي، من ناحية الميزات التي يقدمها  ولكنه يحتاج إلى ذاكرة وصول عشوائي أقل، ويستخدم بيانات أقل للهاتف المحمول، كما أنه يعد طريقة مناسبة لتوفير المساحة والبيانات إذا كنت تحتاج فقط إلى قراءة البريد الإلكتروني بشكل عرضي.

كما قامت "غوغل"بتحديد معدل الإطارات، ما يعني أنه إذا كنت تستخدم التطبيق على جهاز بمعدل تحديث مرتفع، فإن Gmail Go سيتعثر، حيث تم تصميمه للأجهزة الرخيصة ذات الشاشات الأساسية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.