المنوعات

نقابة الموسيقيين في لبنان تتضامن مع راغب علامة بعد أزمته مع السفير العراقي

22.08.2022 | 18:42

علقت نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان على أزمة الفنان راغب علامة والسفير العراقي بالأردن بعد الصور التي التقطتها زوجة السفير مع المطرب اللبناني.  

وعبرت النقابة في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على ”فيسبوك“، عن انزعاجها لما شاهدته عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وعن استدعاء الخارجية العراقية للسفير العراقي في المملكة الأردنية الهاشمية على خلفية التقاط صور للسفير وعائلته مع الفنان راغب علامة.

وقالت في بيانها، إن ”التقاط الصور في جميع الحفلات والمناسبات مع الفنانين هو شيء طبيعي ولا يمكن رفضها، خاصة أن الفنان كان متواجدا بين أهله ومحبيه ومعجبيه؛"

وأضاف البيان " لذلك فإن نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان تستنكر ما تعرض له الفنان راغب علامة، وإنه لم يكن موجها للفنان المذكور فقط وإنما موجّه لكل فنان، خاصةً أن الفن رسالة يحملها أي فنان لكل الناس، حيث يصول ويجول العالم كله ويمثل بلده ويكون خير سفير له".

وأثارت الصور التي نشرها الفنان راغب علامة، خلال زيارته إلى منزل السفير العراقي لدى الأردن ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهور الفنان اللبناني مع زوجة السفير في صور اعتبرت ”غير لائقة“، وتعرض بعدها لهجوم واسع.

وفي أول تعليق له على الضجة الحاصلة، قال الفنان راغب علامة بحسب وسائل إعلام محلية: ”لا شيء عندي لأقوله، لكن تربطني بسعادة السفير علاقة عائلية قديمة وليست جديدة، وأنا وعائلتي نكن له ولعائلته كل الاحترام والمحبة“.

يذكر أن وزارة الخارجية العراقية استدعت، السبت، سفيرها لدى الأردن، حيدر العذاري، على خلفية الضجة الحاصلة بسبب زيارة راغب علامة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.