المنوعات

محمد عساف يطلب من جمهوره مشاركته "الدبكة"

محمد عساف

31.07.2016 | 22:41

طالب نجم "أرب ايدول" الفنان محمد عساف جمهوره بالمشاركة بتصوير أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان "سيوف العز"

ونشر عساف عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك) مقطع فيديو طالب فيه من محبيه وجمهوره إرسال مقاطع للرقصة الخاصة في الكليب، ليتم وضع أجمل مقطع مرسل في كليب الأغنية وكتب" جمهوري الحبيب , احنا صورنا الجزء الخاص بكليب أغنيتي الجديدة "سيوف العز" لكن بدنا اياكم تشاركوا فيه معنا " بالدبكة " , فتواجدكم بيعطيه رونق حلو جدا و سأكون كتير سعيد لمشاركتكم معي لانه النجاح ما بيكمل الا فيكم".

ومن المتوقع أن تدخل أغنية عساف "سيوف العز" موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية،  لأنها تضم عددا كبيرا من راقصي الدبكة، وتم إنجازها في سرعة قياسية  خلال 45 ساعة تصوير فقط

وأغنية "سيوف العز"، من كلمات سعيد حديفة، وألحان رواد رعد، وإنتاج شركة " بلاتينوم ريكوردز"، خلال الشهر المقبل.

ومحمد عساف هو مغني فلسطيني بدأت شهرته بعد أن فاز في برنامج "أراب آيدل" في موسمه الثاني، على قناة ام بي سي 1، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في الكأس العالم، وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2015.

سيريانيوز

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.

شاهد - صور أقمار صناعية إسرائيلية تكشف المواقع المستهدفة في غارات اللاذقية ومطار دمشق

كشفت صور أقمار صناعية نُشرت مساء الأربعاء حجم الدمار الذي أحدثته الضربات الجوية الإسرائيلية على مدينة اللاذقية الساحلية السورية بالإضافة إلى ضربة أخرى نُسبت إلى إسرائيل في منطقة قريبة من مطار دمشق الدولي

جنبلاط يؤكد رفضه لزيارة سوريا

جدد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" اللبناني وليد جنبلاط موقفه المناهض للنظام السوري، معرباً عن رفضه أن يقوم وزراء من حزبه بزيارة إلى سوريا، وذلك رداً على أنباء صحفية تحدثت عن تغيير في موقفه من النظام.

إغلاق مؤقت لجسر وشارع رئيسي في دمشق

أعلنت محافظة دمشق عن إغلاق جزئي لجسر فيكتوريا الواقع وسط دمشق، اعتباراً من غد الجمعة، لمدة 20 يوماً، كما قررت إغلاق شارع فارس الخوري، بسبب أعمال الصيانة.