المنوعات

شاهد .. كيف احتفل جمهور الفنانة سميرة سعيد بعيد ميلادها

سميرة سعيد

10.01.2017 | 23:32

 

احتفل عدد كبير من جمهور الفنانة المغربية  سميرة سعيد يوم الثلاثاء،  بعيد ميلادها، على طريقتهم الخاصة، حيث دشنوا لها هاشتاج على موقع التدوينات الصغيرة(تويتر) أطلقوا عليه "HappyBirthdaySamira".

ونشرت الفنانة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى( فيس بوك ) فيديو يتضمن معايدات من أعضاء نادى محبّيها فى مختلف دول العالم ومنها مصر، المغرب، تونس، قطر، البرتغال، الولايات المتحدة الأمريكية عبّروا بها عن محبّتهم الكبيرة لها بطريقتهم الخاصة.

ولدت الفنانة المغربية بمدينة الرباط عاصمة المغرب وهي من مواليد عام 1958و بدأت مشوارها الفني وعمرها 9 سنوات بأول أعمالها “شكونا لأحبابنا” و”قول للمليحة”، وأصدرت أول ألبوماتها في 1970م بعنوان “لقاء”.

 


RELATED NEWS
    -

الحكومة تعتزم إعداد رؤية شاملة للنقل السككي ودراسة الصناعة النسيجية

أقرّت الحكومة, يوم الثلاثاء, بتكليف وزارة النقل بإعداد رؤية شاملة للنقل السككي على كامل الأراضي السورية, وتكليف وزارات الصناعة والمالية والاقتصاد والتجارة الخارجية والأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء بإعداد دراسة شاملة عن واقع الصناعة النسيجية.

الحكومة تناقش إعفاء مكلفي الرسوم البلدية من الفوائد إذا سددوها حتى نهاية 2017

 ناقش مجلس الوزراء يوم الثلاثاء مشروع قانون بإعفاء مكلفي الرسوم البلدية والتكاليف المحلية وغرامات مخالفات البناء والنظافة والأنظمة البلدية وجميع الديون والذمم المالية العائدة لأي من سنوات 2016 وما قبل إذا سددوا ما عليهم حتى غاية 31-12-2017.