أخبار الرياضة

الاتحاد الدولي "فيفا" يعيد النظر في استضافة قطر لكأس العالم لعام 2022

كأس العالم

24.02.2018 | 19:30

كشفت مجلة فوكوس الألمانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا سيعيد النظر في استضافة قطر لكأس العالم بكرة القدم لعام 2022 على خلفية ظهور أدلة تكشف شراء الدوحة لأصوات مكنتها من الحصول على استضافة البطولة.

ورأت المجلة أنه بسبب انتشار العديد من الفضائح حول قضية استضافة كأس العالم، قامت الفيفا مؤخرا بتغيير إجراءات الاستضافة، وستفتح باب التصويت على هذا الإجراء أمام جميع الدول الأعضاء البالغ عددهم ٢١١ عضو في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ووفقا لمعلومات نشرتها المجلة الألمانية فإن “الفيفا” سيتخذ القرار نهاية الصيف المقبل وأن سحب المونديال لم يعد مجرد تكهنات بعد ظهور أدلة دامغة تكشف شراء الأصوات.

وأشار تقرير المجلة إلى أن قطر سوف تخسر أيضا حق بث ونقل مباريات كأس العالم لعام 2018 التي تستضيفها روسيا بينما ستكون استضافة بطولة كأس العالم 2022 من نصيب الولايات المتحدة أو بريطانيا.

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.