المنوعات

أديل الأولى لعام 2015 ببيع أكبر عدد أسطوانات

النجمة البريطانية أديل

08.02.2016 | 17:46

أعلنت رابطة صناعة الموسيقى العالمية- المعروفة اختصارا بـ IFPI- أن المغنية البريطانية آديل حققت أعلى مبيعات وإيرادات لألبومها "25"، الذي صدر في 2015.

ونقلت وسائل إعلام عن المديرة التنفيذية للاتحاد فرانسيس مور إن ألبوم "25" لأديل كان "ظاهرة العام 2015" واصفة ما حققته أديل بالهائل.

 

وذكر بيان صادر عن الرابطة أن آديل استطاعت بألبومها وأغنيتها السنجل Hello أن تحقق نجاحا عالميا وليس في بريطانيا فقط، مستشهدا بتجاوز مشاهدة أغنيتها عبر يوتيوب 200 مليون مشاهدة في الأسبوع الأول لطرحها.

 

وحل في المرتبة الثانية للعام 2015 المغني البريطاني إد شيران، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب تايلور سويفت. في حين جاء النجم جاستن بيبر في المرتبة الرابعة بعد صدور البومه "بوربوس".

 

وأشاد البيان بما حققته آديل من خلال عودتها بعد 4 سنوات من الغياب عن الساحة الغنائية وإصدار الألبومات.المطربة

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.