المنوعات

دانة مارديني تكشف سبب غيابها عن رمضان 2020

22.03.2020 | 21:38

قالت الفنانة السورية دانا مارديني أن غيابها عن الظهور في الموسم الرمضاني المقبل يعود لاعتذارها عن عدة أعمال هذا الموسم، بسبب رغبتها في أن تكون عودتها بعمل جديد وشخصية قوية بعد شخصيتها بمسلسل "تانغو".

وأضافت مارديني في تصريح لموقع "فوشيا" أن شرطها الأساسي للعودة للدراما هو أن يكون العمل "مستفزا بشكل إيجابي دراميا، بحيث أنها لا تصدق متى ستبدأ التصوير، ويجذبها العمل منذ قراءتها الأولى للنص، وأن تكون الشخصية قوية لها أبعاد خاصة لتدفع الرغبة الفنية التي بداخلها كي توافق على العمل".

ولفتت الى أن اعتذارها عن بعض الأعمال كان لعدة أسباب، أبرزها أن بعض الشخصيات التي عرضت عليها كانت تكرارًا لأدوار قدمتها سابقا، أو كانت شخصيات لا تضيف لها شيئا جديدا على الصعيد الفني.

وأشارت مارديني الى أنها تدرس حاليا مشروعا دراميا تلفزيونيا يتألف من عشر حلقات وما زال قيد الدراسة والتحضير.

وفيما يتعلق بكيفية قضائها وقتها حاليا بعد انتشار فيروس كورونا أوضحت مارديني "أن الموضوع لم يؤثر عليها بشكل مباشر ولم يغير أي تفصيل في حياتها؛ لأنها بالأساس عندما تتواجد بالمنزل، فإنها تمارس طقوسها الخاصة، مثل ممارسة اليوغا أو قراءة كتاب أو رواية أعجبتها".

وذكرت وسائل اعلام في وقت سابق أن دانة مارديني ستشارك في بطولة عمل درامي مشترك يجمعها الى جانب الممثل المصري أمير كرارة واللبناني كارلوس عازار. 

وسبق لدانا مارديني أن قدمت عملين في الدراما العربية المشتركة، بعد أن شاركت في مسلسل جيران إلى جانب عدد كبير من نجوم لبنان وسوريا ومصر، ومسلسل "تانغو" من بطولة باسل خياط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.