أخبار الرياضة

أونيون برلين الصاعد من الدرجة الثانية يصعق دورتموند بثلاثية بالدوري الالماني

أونيون برلين

01.09.2019 | 01:11

صنع أونيون برلين الصاعد من الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيق باكورة انتصاراته بين أندية النخبة على ضيفه القوي بوروسيا دورتموند (3-1) في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان دورتموند، وصيف بايرن والمرشح لمنافسته على اللقب، قد حقق فوزين في المباراتين الأوليين، ودخل مباراة المرحلة الثالثة مرشحا فوق العادة لتخطي الفريق المتواضع الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن. 

لكن فريق العاصمة خطف نقاطا بالغة الاهمية مطلع مشواره في البوندسليغا.

وبخسارة دورتموند، انفرد لايبزيغ في الصدارة بعد فوزه الصريح الجمعة على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1 بثلاثية المهاجم الدولي تيمو فيرنر. 

وواجه قلب دفاع أونيون الصربي نيفين سوبوتيتش فريقه السابق الذي حمل ألوانه في 196 مباراة في الدوري بين 2008 و2018، ونال معه لقب الدوري في 2011 و2012.

وللمرة الثالثة تواليا تأخر دورتموند بالنتيجة، من تسديدة أرضية لماريوس بولتر في مرمى السويسري رومان بوركي (22). وبالطريقة عينها عادل الإسباني باكو ألكاسير مسجلا هدفه الرابع بعد تمريرة من الاختصاصي الانكليزي جايدون سانشو (25).

وسجل لاعبو برلين مجددا في الشوط الثاني، بعد خطأ دفاعي أثمر فرصة خطيرة أبعدها الحارس ببراعة ارتدت خارج المنطقة تابعها بولتر بيسراه أرضية جميلة في الزاوية اليسرى البعيدة لبوركي (50).

وقتل برلين المباراة بهدف ثالث اثر ركنية وجملة فنية جميلة وصلت إلى السويدي سيباستيان أندرسون المتربص داخل المنطقة تابعها من مسافة قريبة أرضية في الشباك (75) وسط جنون جماهير برلين.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.