الأخبار المحلية

كشف ملابسات جريمة قتل في السيدة زينب.. والقاء القبض على الفاعلين

10.09.2022 | 13:05

كشفت الجهات المختصة في ريف دمشق ملابسات جـريمة قـتل في منطقة السيدة زينب راح ضحيتها شاب وتمكنت من إلقاء القبض على الفاعلين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ان "جريمة قتل وقعت في منطقة السيدة زينب حيث دخل شخصين مجهولين لمنزل عائلة بقصد السرقة وقاما بطعـن الأم وولديها عدة طعـنات حتى فارق أحدهما الحياة متأثراً بإصـاباته".

واضاف البيان بانه "على الفور أرسلت دورية من شرطة ناحية ببيلا ومركز شرطة السيدة زينب ومركز الأمن الجنائي في السيدة زينب إلى المنزل المذكور، وتم نشر الدوريات في المنطقة المجاورة للمنزل بحثاً عن القـاتل حيث تم العثور عليه مختبئاً داخل منزل مهجور وعليه آثار دماء وتبين أنه يدعى (حسين . ج)".

وتابع البيان انه "وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص يدعى (هادي . ش) على طعـن المذكورين بعد دخولهما إلى المنزل بالاتفاق مع صديقته المدعوة (ريم . ب) ابنة المصـابة، والتي قامت بتسهيل دخولهما إلى المنزل من خلال ترك الباب مفتوح ووضع مادة منومة لوالدتها وشقيقيها في العصير، وذلك من أجل السرقة".

 واردف البيان ان خلال قيامهما بالسرقة استيقظت الأم وبدأت بالصراخ عليهما فأقدما على طعـنها عدة طعـنات وعندما استيقظ ابنها (وائل) على صوت الصراخ قاما بطعـنه عدة طعـنات أيضاً وتشـاجرا مع شقيقه (جود) وأقدما سويةً على طعـنه بأنحاء مختلفة من جسده عدة طعـنات ثم هربا بمساعدة المدعوة (ريم)، والتي أُلقي القبض عليها وعلى المدعو (هادي . ش)، وبالتحقيق معهما اعترفا بما ذكر".

يشار الى انه تم مصادرة أدوات الجـريمة، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء.

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.