أخبار الرياضة

ارسنال ينتزع فوزاً ثميناً أمام تشلسي ويبلغ نهائي كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة

ارسنال

25.01.2018 | 01:03

نجح أرسنال بالتأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم بفوزه على ضيفه تشيلسي 2-1 الأربعاء، في إياب نصف النهائي.

وافتتح ادين هازارد التسجيل في الدقيقة السابعة، قبل أن يعادل أرسنال في الدقيقة 12 بهدف أحرزه مدافع تشيلسي أنتونيو روديجير بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 12، ثم سجل السويسري جرانيت تشاكا هدف الفوز للفريق المضيف في الدقيقة 60.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي، ليتأهل أرسنال لملاقاة مانشستر سيتي في النهائي على ملعب "ويمبلي" يوم الخامس والعشرين من الشهر المقبل.

سيريانيوز


بعد اقرار الهدنة.. الجعفري: نحتفظ بحق الرد في حال قيام الارهابيين باستهداف المدنيين ولو بقذيفة واحدة

قال مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري السبت ان الحكومة السورية تحتفظ بحقها كاملا في الرد على المجموعات الإرهابية المسلحة في حال قيامها باستهداف المدنيين ولو بقذيفة واحدة, وذلك بعد تبني قرار مجلس الامن الدولي بشان هدنة لمدة شهر.

هايلي: الوضع في ​الغوطة الشرقية​ كارثي.. وعلى النظام السوري الالتزام بالهدنة

قالت مندوبة ​الولايات المتحدة الاميركية​ في ​الأمم المتحدة​ ​نيكي هايلي​ السبت أن "الوضع في ​الغوطة الشرقية​ كارثي ونحن نريد إنفاذ وقف النار في عموم سوريا"، مؤكدةً أنه "من المهم أن يصل صوت مجلس الأمن إلى المدنيين في سوريا".

نيبينزيا: يجب وقف الحديث الأميركي العدواني تجاه سوريا.. وقرار الهدنة لا ينطبق على داعش والنصرة

قال مندوب ​روسيا​ لدى الأمم المتحدة ​فاسيلي نيبينزيا​، إن التوصل إلى إتفاق الهدنة في ​سوريا​ جاء بعد مشاورات مطولة تم خلالها إيجاد حل بكل أمانة وصدق, فيما أن "الحديث العدواني الأميركي ضد سوريا يجب أن يتوقف".