المنوعات

شيرين عبد الوهاب تكشف ندمها على هذه الأغنية.. والمؤلف يرد بقسوة

13.06.2022 | 15:47

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن ندمها على أغنية "ما تجرحنيش" وذلك خلال ردها على أحد المتابعين عبر خاصية "الستوري" على "انستغرام".

وتسببت تصريحات شيرين بإشعال خلاف مع الشاعر بهاء الدين محمد مؤلف الأغنية الذي شن هجوماً لاذعاً عليها عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، وعبر عن استيائه من أداء شيرين للأغنية التي تعتبر من أهم أعماله.

واعتبر بهاء الدين محمد أن الفنانة شيرين عبر هذا الإعلان تحارب نفسها وتخطئ بحق المبدعين الذين ساهموا في إنتاج العمل.

وقال الشاعر بهاء الدين محمد: "مش متعود أرد على أى حد . ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما إتعود يغلط لازم ييجى عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله وخاصة لما حد ف كل كارثة يدافع عنها". !!!

وتابع بهاء الدين محمد: وحتكلم باختصار جداً: المشهد الأول ":أول يوم دخلت شيرين عبدالوهاب مكتبى كانت مع الأستاذ نصر محروس اللى هو صاحب الفضل في تقديمها وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكى وسألها نصر بتعيطى ليه ردت علشان أنا قاعده مع الأستاذ بهاء". !!!

وأضاف بهاء الدين محمد والمشهد الثاني: "رشحتها تغنى كتير بنعشق ولولا موافقة نصر إحتراما للعشرة اللى بنا ماكانتش ح تغنيها لأنها كانت موقوفه من النقابة".

وتابع "المشهد الثالث.. لما فوجئت بمدير أعمالها الرجل اللى أنا بأحبه وبأحترمه لقيته بيكلمنى نيابه عنها ويقولى سمعنى الجديد وده طبعا خطأ لأن اللى بيغنى مهما كان إسمه مش المفروض يغلط غلطة زى دى!!! لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول".

واستكمل المشهد الرابع والأخير: أغنية ماتجرحنيش أنا لحد الأن مش عاجبنى غُنا شيرين مع إحترامى الكامل لصوتها وأكيد لولا الأستاذ نصر ماكانش ح يتم اللقاء، وماتجرحنيش من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللى غنيتها".

 

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.