المنوعات

اغنية ناصيف زيتون تسجل ارقاما قياسية في ساعات

ناصيف زيتون

08.10.2016 | 19:31

تخطت أغنية الفنان  ناصيف زيتون الجديدة “ما ودعتك" الـ 750 ألف إستماع بعد أقّل من 48 ساعة على طرحها عبر موقع وتطبيق “أنغامي” الشهير وتصدّرت سباقات الأغنيات في مختلف الدّول العربية .

واستطاعت أغنية “ما ودعتك” السيطرة على الشبكة العنكبوتية طيلة الساعات الماضية، فإحتلت المرتبة الأولى في سوريا، الأردن، الكويت، لبنان، الإمارات، الجزائر، فلسطين وقطر، المرتبة الثانية في المملكة العربية السعودية والمرتبة الثالثة في المغرب والمرتبة الرابعة في مصر.

والاغنية من كلمات وألحان محمد عيسى، وتوزيع جيمي حداد وتناقلها الجمهور بشكل واسع لما تحمله من إحساس ومشاعر صادقة.

وحقق ألبوم “طول اليوم” ناصيف زيتون منذ طرح، أرقاماً إلكترونيّة غير مسبوقة حاجزاً لنفسه مكاناً خاصاً وبعيداً عن المنافسة، وقد شرك الجمهور ومحبيه في الدّول العربية بتصاميم خاص ونشرها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

يشار الى أن ألبوم ناصيف زيتون “طول اليوم” يعتبر الثاني في مسيرته الفنية ويتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوعة من إنتاج شركة “وتري” وبإدارة شركة Music Is My Life لصاحبها الأستاذ غسان شرتوني.

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.