أخبار الرياضة

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن لمدة 7 سنوات بسبب التحايل الضريبي

رونالدو

01.08.2017 | 23:02

يواجه النجم البرتغالي لريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، عقوبة بالسجن قد تصل إلى سبع سنوات في حال ثبوت تحايله على مصلحة الضرائب في إسبانيا.

 ويبدو أن المخرج الوحيد لرونالدو من هذا المأزق القضائي هو تسديد المستحقات الضريبية لتفادي عقوبة السجن كما فعل نجم برشلونة ليونيل ميسي.

وكشفت صحيفة إكسبريسو البرتغالية اليوم السبت، أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يواجه ضغطًا من القانون الإسباني كي يعترف أمام نيابة العاصمة الإسبانية بالتهرب الضريبي، الأمر الذي سيخفف من عقوبته المحتملة.

وتؤكد الصحيفة أنه "بموجب القانون الإسباني، إذا اعترف اللاعب فإن العقوبة ستخفف إلى السجن عامين". 

وأضافت "أن اعتراف رونالدو سيعني أنه لن يخاطر باحتمالية مواجهة عقوبة سجن فعلية ليواجه أخرى مع وقف التنفيذ"، بعد اتهام نيابة العاصمة الإسبانية له بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمد". 

وبحسب إكسبريسو فإن العقوبة قد تكون السجن "سبعة أعوام على الأقل" بالإضافة إلى غرامة مالية تتجاوز 28 مليون يورو.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.