أخبار الرياضة

ارسنال يعود الى الانتصارات بثنائية بشباك بيرنلي بالدوري الانكليزي

ارسنال

22.12.2018 | 20:57

استعاد أرسنال توازنه بعد خسارتين متتاليتين في الدوري وربع نهائي كأس الرابطة، وحقق الفوز على ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف السبت، في إطار المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وشهدت المباراة عودة صانع ألعاب الفريق، الألماني الدولي السابق مسعود أوزيل إلى المشاركة بعد غيابه لعدد من المباريات ما دعّم الشائعات التي تحدثت عن قرب رحيله عن المدفعجية في الانتقالات الشتوية القادمة، رغم نفي مدربه أوناي إيمري وتأكيده أن الفريق بحاجة إليه، كما شارك أساسياً مع الفريق للمرة الأولى هذا الموسم لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني.

وسيطر أرسنال على اللقاء منذ بدايته حيث افتتح الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ التسجيل في الدقيقة 14، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 48 ما جعله ينفرد بترتيب هدافي المسابقة برصيد 12 هدفاً متقدماً بفارق هدف واحد أمام نجم ليفربول المصري محمد صلاح.

وقلص بيرنلي الفارق بتسجيل هدفه الأول عن طريق آشلي بارنس في الدقيقة 63، قبل أن يعود النيجيري البديل أليكس أيوبي بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 91 مستغلاً كرة وصلته بعد مجهود فردي رائع من أوزيل.

واستمر أرسنال في المركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى 37 نقطة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر عقب أن تلقى الخسارة الثانية على التوالي والـ12 له هذا الموسم.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.