المنوعات

ريال مدريد يكرم الفلسطينية عهد التميمي

30.09.2018 | 00:03

استقبل فريق ريال مدريد الإسباني، يوم السبت، في مقر النادي الملكي بمدريد، الفلسطينية عهد التميمي، التي كانت أسيرة سابقة في سجون اسرائيل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، ان "مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد إيميليو بوتراغينيو استقبل عهد التميمي، وأهداها قميصًا لريال مدريد يحمل اسمها والرقم “9″.

وكان الجيش الإسرائيلي القي القبض على التميمي، البلاغة من العمر 17 عاماً، بعد أن وقفت في وجه جنود إسرائيليين، وقضت في السجن 8 أشهر، الى ان تم  اطلاق سراحها، وتحولت بعد ذلك إلى رمز للنضال الفلسطيني.

وحظيت قضية التميمي بتضامن عالمي واسع خلال محاكمتها من طرف قضاء اسرائيل، وشكلت لجان عالمية تطالب بإطلاق سراحها.

يشار إلى أن ريال مدريد سبق له أن استقبل الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة، الذي نجا من حرق مستوطنين لمنزل عائلته في نابلس.

سيريانيوز

 


TAG:

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الدول الضامنة تعقد في جنيف اجتماعاً لبحث تشكيل اللجنة الدستورية السورية

يعقد وزراء خارجية روسيا - سيرغي لافروف، وإيران - جواد ظريف، وتركيا - مولود جاويش أوغلو، الاثنين، اجتماعاً في جنيف ، مع المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، لبحث تشكيل اللجنة الدستورية السورية..

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.

مع نية تركيا شن عملية عسكرية.. دخول وحدات من "البيشمركة" سوريا بالتنسيق مع أميركا

أكد المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا جيمس جيفري، يوم الاثنين، دخول وحدات من "البيشمركة" الأراضي السورية، بالتنسيق مع الولايات المتحدة، بالتزامن مع التصريحات التركية التي تؤكد شن حملة عسكرية في الشمال السوري.

تفاصيل جريمة القتل في "العباسيين" دمشق

ألقت الجهات المختصة القبض على مرتكب جريمة قتل وقعت إثر خلاف مع المجني عليه على ثمن سلاح غير مرخص، وذلك بعد ساعات قليلة على تنفيذها في العباسيين بالعاصمة دمشق.