علوم وتكنولوجيا

آبل من التكنولوجيا الى الشراكة في صناعة الافلام

16.11.2018 | 23:47

بحسب تقارير إعلامية فان شركة "آبل" الرائدة في صناعة تكنولوجيا الحواسب والهواتف الذكية أبرمت عقدا لتدخل مجال صناعة البرامج والأفلام.

وأوضحت شبكة  (سي ان بي سي ) أن اتفاقية التعاون وقعتها شركة "آبل" مع شركة "A24" المختصة في هذا المجال.

ومن المعروف أن شركة "آبل" تتخصص بصناعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية والكمبيوتر اللوحي "بلانشيت" ومشغلات الصوت والهواتف الذكية والساعات الذكية والبرمجيات.

وأضافت الشبكة أن هذه الأفلام والبرامج التلفزيونية التي ستشارك في إنتاجها "آبل"، ستكون مجانية في البداية، في محاولة لكسب ثقة المشاهدين.

 كما أنه لم يتم الكشف عن تفاصيل إضافية فيما يتعلق بقيمة العقد ومدته الزمنية أو الميزات التي يتمتع بها.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وشركة "A24" إحدى الشركات الأمريكية المتخصصة بصناعة وإنتاج الأفلام، وقد تأسست في عام 2012، ومن أشهر أفلامها "ROOM" الذي تم إنتاجه في عام 2015 بالإضافة لفيلم "AMY" والذي تم إنتاجه في نفس العام، و فيلم "Moonlight" الذي أنتج في عام 2016 وحاز على "أوسكار" أفضل فيلم وأفضل سيناريو.

والجدير بالذكر أن شركة " آبل " الأمريكية قد تأسست في عام 1976، على يدي كل من ستيف جوبز وزنياك ورونالد واين، ويقع مقر الشركة في كوبرتينو بكاليفورنيا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.