المنوعات

شيرين عبد الوهاب تعتذر عن تصريحاتها بحق ملحن مصري راحل

24.07.2022 | 18:27

اعتذرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لعائلة الملحن الراحل حسن أبو السعود بعد قيامها بالإشارة إليه بشكل اعتبره البعض مسيئاً في تصريحاتها الأخيرة ضمن برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت فيها عن علاقتها بزوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وكانت شيرين قد قارنت نفسها بالملحن الراحل، في إطار حديثها للإعلامية لميس الحديدي عن التغير الذي طرأ على مظهرها في وقت من الأوقات.

وأكدت عبد الوهاب وفقاً لوسائل اعلام مصرية أنها أنها لم تقصد توجيه الإهانة للموسيقار الكبير الراحل ولأسرته.

وقالت الفنانة في بيان رسمي: "كنت أتحدث عن معاناة حياتي الشخصية خلال السنوات الأربعة الماضية، والكلمة خرجت مني دون قصد، وبالتأكيد الموسيقار حسن أبو السعود قامة فنية كبيرة وله أعمال كثيرة أثرت بالفن".

من جانبها أكدت إحدى بنات الملحن حسن أبو السعود في مقابلة على إحدى القنوات أنها قبلت اعتذار شيرين عبد الوهاب عن تصريحاتها في حق والدها مؤكدة أن شيرين كانت مقربة جداً من والدها ومن المستبعد أنها كانت تريد الٌإساءة إليه.

وفي سياق متصل علقت نقابة المهن الموسيقية المصرية على الحادثة على لسان الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس النقابة والتي أعربت عن اعتقادها أن شيرين لم تكن تقصد الإساءة في حديثها قائلة: "أعتقد أن التعبير خانها كعادتها"، في إشارة منها إلى إثارة المطربة المصرية للجدل بعد إدلائها بتصريحات إعلامية في مواقف سابقة.

يشار أن شيرين أثارت ضجة واسعة مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها التي حول علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، وتحدثت خلالها عن خلافات شهدتها علاقتهما على مدار عدة سنوات، ملقية باللائمة عليه في كثير من المواقف.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.