المنوعات

طوني خليفة:عدت من مصر مع "وحش الشاشة" لتحسين صورتي التي تشوهت

الإعلامي اللبناني طوني خليفة

01.04.2016 | 23:14

استضافت الإعلامية نسرين ظواهرة الإعلامي اللبناني طوني خليفة في أحدث حلقات برنامجها "عالبكلة" والذي يعرض على شاشة قناة الجديد اللبنانية، حيث رحب "طوني" بفريق البرنامج في منزله.

تحدث "خليفة" عن بداياته في قناة "LBC" التي أمضى فيها 17 عاماً من مسيرته المهنية فيها، مشيراً إلى "أن تركه للقناة كان بسبب احساسه بتغير سياستها واستغنائها عن بعض العاملين القدامى فيها" وأن لا خلاف بينه وبين مالكها "بيير ضاهر".

وأشار "طوني" بأنه "شخصية إعلامية مرغوبة ومطلوبة من قبل القنوات التلفزيونية وذلك لأنه يعرف متى يتوقف خلال مقابلاته مع ضيوفه" رغم أسلوبه الجريء الذي بات الكثير من الإعلاميين يقلدونه، وفرق بين "طولة اللسان" والجرأة.

وعن تجربته في مصر قال الإعلامي اللبناني أنها "فتحت له أبوابا جديدة وأعطته شهرة واسعة ومحبة من قبل الجمهور المصري، وأنه نقل هذه التجربة الناجحة إلى لبنان عبر برنامجه الجديد "وحش الشاشة" الذي يسعى من خلاله "لتحسين صورته التي اهتزت بسبب برامجه السابقة مثل "للنشر" و "لمن يجرؤ" التي سببت له متاعب وانتقادات كبيرة".

وأضاف بأن "من مصلحة الفنانين حالياً الظهور في برنامجي الجديد "وحش الشاشة" على عكس برامجي السابقة التي كانوا يتهربون  من الظهور فيها".

وأشاد "طوني" بزميلته ريما كركي التي أكملت عنه تقديم برنامج "للنشر" والذي لا زال يعرض على تلفزيون الجديد وقال بأنها أكثر شخص مناسب ممكن أن يقدم البرنامج، كما عبر عن إعجابه ببرنامج "الأكابر" للإعلامي نيشان

 وعند سؤال المذيعة له عن تأثير وسائل التواصل الإجتماعي على الإعلام أجاب بأن "تأثيرها بات سلبياً حيث أصبح بإمكان أي مجموعة من الأفراد ومن خلال شبكات التواصل الإجتماعي ممارسة الضغط لإيقاف أي برنامج كما حدث مع الفنانة أحلام."

 واستدرك بقوله أنه "تضرر شخصياً،مشيراً إلى فيديو حديثه المجزوء والمأخوذ من أحد مقابلاته والذي تم تداوله مؤخراً والذي يقول فيه بأنه يقبل بأن يمارس ابنه "الشذوذ الجنسي" و"لا يقبل" بأن يعتنق الدين الإسلامي، حيث نفى أن يكون هذا التصريح له وأن لا مانع لديه أن يعتنق ابنه الإسلام إذا كان مقتنعاً به.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.