المنوعات

كيم كارداشيان تسقط دعوى ضد موقع الكتروني اتهمها باختلاق حادث باريس

كيم كارديشيان

26.10.2016 | 22:25

تراجعت نجمة برامج تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، عن الدعوى القضائية التي رفعتها ضد موقع إخباري اتهمها باختلاق حادث سطو في باريس، وذلك بعدما قدم اعتذاره.

ونقلت وكالات  انباء عن محامي كارداشيان قوله إن "الطرفين توصلا إلى حلٍ للقضية".

وسبق لـ كارداشيان ان اعلنت انها ستقاضي موقع "ميديا-تيك-أوت"Mediatakeout ، المهتم بالشائعات المثارة حول المشاهير.

وكان الموقع اتهم النجمة باختلاق حادث تعرضها للسطو تحت تهديد السلاح في باريس، كما اتهمها ايضا بانها تقدمت بدعوى احتيالية ضد شركة التأمين للحصول على ملايين الدولارات نظير المجوهرات.

 وتعرضت كاردشيان ,تحت تهديد السلاح, لسرقة مجوهرات قيمتها حوالي عشرة ملايين دولار على أيدي ملثمين قيدوها في شقتها في باريس في شهر تشرين الأول, بحسب الشرطة الفرنسية.

وكان زوج كارداشيان، المغني كاني ويست، انهى عرض في مهرجان ميدوز للموسيقى والفنون في نيويورك وقت وقوع الحادث  بصورة مفاجئة عند سماعه خبر الحادث، وقال لجمهوره: "اعتذر، فهناك أمر عائلي طارئ. أنا مضطر لإيقاف العرض".

وواجهت كاردشيان انتقادات بتعريض نفسها للسرقة من خلال نشر صور خاتم خطبتها الذي تقدر قيمته بأربعة ملايين دولار ومجوهرات أخرى قبل أيام من حادث باريس.

 والتزمت كارداشيان منذ ذلك الحين الصمت على مواقع التواصل الاجتماعي سوى ظهورها الوحيد في الاحتفال بيوم ميلادها عندما نشرت النجمة كاتلين جينر صورة معها على موقع إنستغرام.

 

 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.