المنوعات

تتويج العراقية دموع بلقب "ذا فويس" في الموسم الرابع

13.05.2018 | 22:31

تمكنت المتسابقة العراقية دموع من الفوز بلقب برنامج "ذا فويس"، في موسمه الرابع ، بعد أن حازت على أعلى نسبة تصويت.

ونافس على اللقب في الحلقة الاخيرة كل من دموع من فريق احلام و يوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني، وهالة مالكي من فريق إليسا، وعصام سرحان من فريق محمد حماقي، ولكن دموع كانت الأبرز في الأداء وهو ما حسم النتيجة.

وأدت الفائزة أغنيتين في الحلقة الاخيرة، الأولى للفنان العراقي الراحل سعدي الحلي "ليلة ويوم"، والثانية "على بالي" للفنانة المصرية شيرين.

وحصلت دموع على إشادة وتهنئة المدربين الأربعة بعد فوزها بلقب الموسم الرابع من البرنامج، حيث صعدوا إلى المسرح من أجل الاحتفال معها بعد إعلان النتيجة.

من جهتها، قالت احلام بعد فوز متسابقتها بلقب الموسم،: أنها "لا تتوج دموع وإنما تتوج بلدها الثاني العراق بتلك الجائزة".

يذكر أن برنامج "ذا فويس" أو أحلى صوت، انطلق عام 2012 على قناة إم بي سي ، وتولى لجنة التحكيم فيه في مواسمه الماضية، الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد