المنوعات

اعلامي مصري يصف عمرو أديب بـ"عميل السعودية"

14.01.2023 | 14:43

انتقد الإعلامي المصري محمد الباز زميله عمرو أديب بسبب زعمه خوفه على مصر عبر برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة " ام بي سي".

وهاجم الباز خلال بث مباشر عبر صفحته على "فيسبوك" عمرو أديب قائلاً: "متصدقوش واحد على قناة مش مصرية يطلع ويتنطع ويقول أنا خايف على أولادي وأهلي".

وأضاف: "حتى لو في مشكلة ضخمة عمرو أديب مش هيتأثر هو وأولاده.. وآخره هيروح يعيش في السعودية.. لأنه أجندة سعودية.. وعنده كفيل سعودي.. ومعاه فلوس كتير تكفيه لبعد يوم القيامة بسنتين".

وفي محاولة للتهدئة مع السعودية دون أن يقلل من الهجوم على عمرو أديب، قال: "السعودية من حقها تحلم وتعمل كل حاجة ويكون عندها مشروع سواء في الإعلام أو في أي مجال".

ووصف الباز أديب بأنه عميل سعودي يعمل لمصلحتها وفي خدمة مشروعها.

ويقدم عمرو أديب برنامج "الحكاية" الذي يعتبر أحد أهم برامج "التوك شو" في مصر، وتقوم فكرته على تناول أهم الموضوعات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، بطريقة أديب المختلفة في التحليل، مع استضافة خبراء منتقين بطريقة "أمنية" للحديث في كافة المجالات.

وبحسب تقارير صحفية فإن عمرو أديب يتقاضى من شبكة " ام بي سي" السعودية 3 ملايين دولار سنوياً بجانب 500 ألف دولار كمزايا أخرى خاصة بالإعلانات والمكافآت.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.