المنوعات

انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2022 بعد غياب 3 سنوات

25.07.2022 | 18:23

فازت الشابة ياسمينة زيتون (20 عاماً) بلقب ملكة جمال لبنان في المسابقة التي عادت بعد غياب دام ثلاث سنوات بسبب الأزمات المتلاحقة التي ضربت البلاد بدءاً من الاوضاع الاقتصادية وانفجار مرفأ بيروت وجائحة كورونا.

وتنافسات 17 متبارية على الفوز باللقب تحت شعار (اشتقنا نحتفل بجمال لبنان) وحلت كل من مايا أبو الحسن وصيفة أولى وجاسينتا راشد وصيفة ثانية ولارا هراوي وصيفة ثالثة ودلال حبّ الله وصيفة رابعة.

وأجابت المتباريات على اسئلة لجنة الحكم المؤلفة من 8 اعضاء والتي ضمت بين أعضائها ملكة جمال العالم 2021 الحاليّة كارولينا بيالاوسكا والمؤلّف الموسيقي اللبناني ميشال فاضل والإعلاميّة ومقدّمة البرامج هيلدا خليفة، والشخصية ذات التأثير العالمي على مواقع التواصل الاجتماعي كارن وازن.

وافتتحت الحفل الفنانة نانسي عجرم واختارت في إطلالتها الأولى أغنية (إلى بيروت الأنثى) التي كتبها الشاعر  الراحل نزار قباني، كما قدمت اغنيتها الجديدة (صح صح) التي أطلقتها مع الموزّع العالمي مارشميلو وغنت ايضا أغنية (سلامات)، وفي رسالة إلى لبنان قالت نانسي عجرم "أنت حبيب العمر وسأبقى عالحلوة وعالمرّة معك".

كما قدمت الحفل المذيعة اللبنانية ايميه صياح وارتدت المتسابقات أزياء من تصميم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة وسيشارك  لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم ومسابقة ملكة جمال الكون.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.