أخبار الرياضة

بداية قوية للجيش السوري وخسارة الوحدة في افتتاح منافسات كأس الاتحاد الآسيوي

الجيش السوري

24.02.2016 | 22:28

بدأ نادي الجيش السوري مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على فنجاء العماني 1-0 يوم الأربعاء على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2016.

وسجل يوسف كلفة هدف الفوز الثمين لصالح الجيش في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

وكان الجيش الطرف الأفضل خلال الشوط الأول، ولكن لاعبي الفريق لم ينجحوا في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الحارس مازن الكسبي.

وتحسن أداء الفريق العماني في الشوط الثاني، ولكن الجيش خطف هدف الفوز الثمين في الدقيقة 78 عبر تسديدة يوسف كلفة بعيدة المدى.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا فوز المحرق البحريني على ضيفه أهلي الخليل الفلسطيني 2-1 على الستاد الوطني في المنامة.

وتصدر المحرق ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف المسجلة أمام الجيش، في حين بقي رصيد أهلي الخليل وفنجاء خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 9 آذارالمقبل، حيث يلتقي أهلي الخليل مع الجيش في الخليل، وفنجاء مع المحرق في مسقط.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة تغلب نادي العروبة العماني على ضيفه الوحدة السوري 2-1  على ستاد مجمع صور الرياضي في صور.

وسجل عبد الواسع المطري (54) والبديل محمد تقي (89) هدفي العروبة، في حين أحرز رجا رافع (88) هدف الوحدة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز القوة الجوية العراقي على مضيفه الظاهرية الفلسطيني 2-0 على ستاد دورا في الخليل.

وتصدر القوة الجوية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام العروبة، في حين بقي رصيد الوحدة والظاهرية خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 9 آذار المقبل، حيث يلتقي الوحدة مع الظاهرية، والقوة الجوية مع العروبة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول، وذلك خلال شهر أيارالمقبل.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.