علوم وتكنولوجيا

"هواوي" تطلق منصة "أطلس" للحوسبة الذكية

11.10.2018 | 14:44

كشفت شركة "هواوي" عن إطلاقها منصة أطلس للحوسبة الذكية Atlas Intelligent Computing Platform  والتي تتمتع بقدرات حوسبة مميزة.

ونشر موقع "عالم التقنية"، أن منصة أطلس تقوم على دمج العديد من المنتجات معًا، لا سيما الأجهزة والبطاقات ومراكز البيانات المختلفة، مما يساهم في بناء بنية تحتية متكاملة تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وتحقق المنصة نقلة كبيرة في المجال حيث أنها تدمج سلسلة أجهزة أطلس التي أطلقتها الشركة في 2017 والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والمنصة الجديدة ستقوم على ربط تلك الأجهزة لمنحها قدرات أكبر من خلال تسريع حلول الذكاء الاصطناعي التي تقدمها.

وجاء الكشف عن اطلاق المنصة، خلال مؤتمر هواوي كونكت 2018 الخاص بتقنيات الذكاء الاصطناعي،  الذي طرحت خلاله الشركة التقنيات والخدمات الجديدة التي ستوفرها للمستخدمين في أنحاء العالم، ولا عن إعلان الشراكات الاستراتيجية مع الشركات الكبرى.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.