المنوعات

طفلة عمرها عامين تقود سيارة في ألمانيا .. وهذا ماحدث !

الصورة تعبيرية

15.10.2018 | 19:29

فاجأت طفلة صغيرة تبلغ من العمر عامين والدها عندما جلست خلف مقود السيارة و بدأت بقيادتها لمسافة في مدينة ليهستن الألمانية.

وحول تفاصيل الحادثة، أفادت وكالة الأنباء الألمانية، أن الأب أراد أن يجلب شيئاً من بيته فأوقف سيارته أمام مدخل البيت، واتخذ إجراءات السلامة، ويبدو أنه خاطب ابنته الصغيرة التي لم يتجاوز عمرها سنتين بكل مودة وقال لها أو هي فهمت الأمر هكذا، "بابا سيعود فورا، خذي بالك من السيارة، واجلسي في مكان السائق وجربي كيف تحركي المقود".

ونجحت الصغيرة في إطلاق الموقّف اليدوي بعد أن تلاعبت بأزرار السيطرة المركزية، وهذه من مخاطر السيارات الحديثة وتقنياتها الرقمية، فالموقّف اليدوي يعمل بزر يحتاج إلى لمسة إصبع، وهذا أدى إلى أن تتدحرج السيارة سائرة.

وأمسكت الطفلة بعجلة القيادة بحماس، وبدأت المرسيدس تتدحرج بسرعة على الشارع لتصدم سيارة سيات، ثم سيارة فورد، ثم ترتطم بسياج حديقة فتتوقف هناك عالقة بالسياج.

وحالف الحظ الفتاة الصغيرة التي لم تُصب بالأذى بعد قيامها بتجربتها الأولى في قيادة السيارة.

وأدت تلك التجربة من الطفلة إلى تكبّد والدها خسائر مالية لاسيما المبالغ المترتب عليه دفعها لكل من سائقي  سيارة سيات، وسيارة فورد، ولصاحب البيت الذي تحطم سياج حديقته.

وقدُّرت المبالغ المترتب على الأب دفعها بسبب الحادث مبدئياً بـ 30 ألف يورو.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.