علوم وتكنولوجيا

عطل في "كلاود فلير" يتسبب بتوقف آلاف المواقع على الانترنت

03.07.2019 | 16:04

توقفت عشرات آلاف مواقع الانترنت عن العمل، جراء عطل في شركة خدمات الإنترنت كلاودفلير (Cloudflare).

وقالت الشركة، انها تحاول في الوقت الحالي إصلاح المشكلة ومراقبة النتائج وأداء الشبكة، مع التنبيه من إمكانية ظهور صفحة الخطأ “502” عند محاولة الأشخاص الوصول إلى المواقع.

وأوضح ماثيو برايس Matthew Price، الرئيس التنفيذي لشركة كلاودفلير (Cloudflare)، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر" قائلًا "نحن على علم بمشاكل كلاودفلير الرئيسية التي تؤثر على شبكتنا على نطاق واسع، ويعمل الفريق على الوصول إلى حقيقة ما يجري، ومستمرون في تحديث المعلومات".

وتوفر "كلاودفلير" خدمات الحوسبة السحابية لملايين الأشخاص، مما يعني أنه ليس من الممكن الوصول إلى الكثير من مواقع الويب في الوقت الحالي.

ومن بين تلك المواقع التي لا يمكن الوصول إليها بشكل كامل هو موقع (Down Detector)، الذي يتتبع الانقطاعات، مما يعني أنه لا يمكن للأشخاص حتى معرفة ما إذا كان موقع الويب الذي يرغبون في زيارته يعمل أم لا.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.