المنوعات

محطات تلفزيونية تتنافس على شراء مسلسل من بطولة الرئيس الأوكراني

10.03.2022 | 19:06

تتنافس العديد من المحطات التلفزيونية ومنصات للبث التدفقي، من بينها نتفليكس، على شراء حقوق عرض مسلسل "خادم الشعب" الذي انطلق عام 2015 وأدى بطولته الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، والذي أصبح رمزاً في بلاده بعد الغزو الروسي لأوكرانيا.

ونقلت وكالات أنباء عن نيكولا سودرلند أحد مؤسسي شركة "إيكو رايتس" الصغيرة المتخصصة في تراخيص الحقوق الفكرية من مقرها في العاصمة السويدية ستوكهولم قوله "نحن نغرق بسيل من الطلبات. في كل أنحاء العالم، الناس يسألون عن حقوق العرض".

وأضاف بجانب ملصق المسلسل فوق مكتبه "وقّعنا حوالى 15 اتفاقاً ولا نزال في طور التفاوض على حوالى عشرين اتفاقاً آخر"، وتابع "نجري محادثات مع أميركا اللاتينية والولايات المتحدة ، ومع نتفليكس وجهات كثيرة".

واعتبر الوكيل السويدي أنْ "هناك تضامناً مع الأوكرانيين وفضولاً لمعرفة من هو" زيلينسكي الذي يستقطب اهتماما عالميا كبيراً بعدما أثار إعجابا في العالم بأسره بفعل وقفته بمواجهة الغزو الروسي".

 يشار أن مسلسل ”خادم الشعب“ يتمحور موضوعه حول أستاذ تاريخ ينجح في تبوّء رئاسة أوكرانيا، وقد فتح النجاح الهائل لهذا العمل في أوكرانيا الباب أمام انطلاق زيلينسكي في مسيرته السياسية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.