المنوعات

هل يطل مصطفى قمر على متابعيه بمسلسل في رمضان القادم ؟

02.08.2018 | 20:16

اعلن الفنان المصري مصطفى قمر ان ألبومه الجديد، سيصدر في أواخر العام الحالي كاشفا في الوقت ذاته انه يبحث عن عمل "مختلف" يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وقال قمر في تصريح لبرنامج "عرب وود"، الذي يعرض على قناة روتانا، إنه "انتهى بالفعل من تسجيل 6 أغنيات جديدة، وينتظر تسجيل 3 آخرين لينتهي الألبوم"، مشيرا إلى أن "الألبوم سيحمل طابعا مختلفا، وسيتم طرحه بطريقه غير متوقعة".

وكان من المقرر ان يطرح مصطفى قمر العام الماضي البوم "لمن يهمه الامر 2" الا انه غير رايه وطرح الاغاني تباعا عبر قناته على يوتيوب.

اما عن العودة إلى التمثيل، فأكد مصطفى قمر، أنه "يستعد لجلسات عمل فيلمه الجديد، رافضا الكشف عن تفاصيله"، لكنه أوضح أنه "من نوعية الأفلام الرومانسية والكوميدية".

وأشار إلى أنه "يبحث عن عمل تليفزيوني للعودة به"، مؤكدا أنه "سيخوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل إذا وجد عملا مختلفا يقدمه بشكل جديد".

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر، كان فلم "فين قلبي" الذي قدمه عام 2016، وشاركته البطولة شيري عادل ويسرا اللوزي، فيما ظهر بمسلسلي "في الالا لاند"، و"واكلينها والعة" كضيف شرف.

سيريانيوز

 

سوريا: "اعتداءات" التحالف على المدنيين السوريين "ممنهجة" و تسهم في "تقوية شوكة الارهابيين"

دانت وزارة الخارجية السورية من جديد "اعتداءات" التحالف الدولي على المدنيين السوريين، واعتبرتها "ممنهجة"، مطالبة مجلس الامن بالعمل على وقف "الجرائم" التي يرتكبها التحالف بحق المدنيين والبنية التحتية في سوريا.