أخبار العالم

ممثلة أفلام إباحية تدفع لترامب 290 ألف دولار ؟

12.12.2018 | 21:26

أصدر القضاء الأمريكي قرارا يُلزم ممثلة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيالز أن تدفع 290 ألف دولار لتعويض الرئيس دونالد ترامب عن الرسوم القانونية التي أنفقها للدفاع عن نفسه في دعوى تشهير أقامتها ضده.

وأفادت قناة يورونيوز أن الممثلة دانيالز خسرت القضية التي رفعتها ضد ترامب بسبب تغريدة على "تويتر" بعد أن أعلن قاضٍ اتحادي في لوس أنجليس أن حرية التعبير المنصوص عليها في الدستور الأميركي توفر الحماية لتغريدة الرئيس.

وبعد ذلك الحكم، طلب محامو ترامب خلال جلسة عقدت الأسبوع الماضي ما يقرب من 800 ألف دولار كرسوم قانونية وعقوبات، لكن جيمس أوتيرو، قاضي المحكمة الجزئية الأميركية أقر في الحكم الصادر يوم أمس الثلاثاء، بأن يحصل ترامب على جزء من هذا المبلغ.

ومنح قرار أوتيرو معظم نفقات التقاضي التي طلبها محامو ترامب وقضى بدفع ألف دولار فقط كعقوبة.

وقال تشارلز هاردر أحد محامي ترامب في بيان "حكم المحكمة بالإضافة إلى حكم المحكمة السابق الذي رفض دعوى التشهير التي أقامتها ستورمي دانيالز ضد الرئيس يمثلان انتصاراً تاماً للرئيس وهزيمة كاملة لستورمي دانيالز في هذه القضية".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


من جهته، قال مايكل أفيناتي، محامي دانيالز، في بيان إلى أن رسوم المحامين في دعوى التشهير ليست ذات أهمية كبيرة في معركة التقاضي الأكبر بين دانيالز وترامب.

​وكانت ستورمي دانيالز واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد قالت أنها مارست الجنس مع ترامب، خلال دورة لألعاب الجولف، حضرها مشاهير على بحيرة تاهو في كاليفورنيا عام 2006، وهو ما نفاه ترامب.

وهذه القضية منفصلة عن دعوى تشهير رفعتها دانيالز على ترامب ، بعد تغريدة له في نيسان الماضي، أشار فيها إلى عدم صحة ما ذكرته، بأنها تلقت تهديدا من شخص مجهول في مرآب للسيارات في لاس فيغاس عام 2011، وطالبها بعدم الحديث علنا مرة أخرى عن علاقتها الجنسية المزعومة بترامب.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.