المنوعات

يوسف الخال يتمنى الخلاص لسوريا.. ويطمئن محبيه على صحته

الممثل اللبناني يوسف الخال

20.12.2015 | 18:46

بدأ الممثل اللبناني يوسف الخال مؤخراً تصوير مشاهده في مسلسل "خاتون" بدمشق تحت إدارة المخرج تامر اسحاق، في الوقت الذي طمئن محبيه على صحته بعد التهاب الرئوي الذي أصابه, كما تمنى الخلاص لسوريا,

ونقلت وسائل إعلام عن يوسف أنه يودي في "خاتون"  دور ضابط فرنسي من أصول لبنانية، يتسلم مهمة حماية الحارة في فتره الاحتلال و لكن الأمور تنقلب بطريقة غير متوقعة حيث يقع في حب خاتون (كندا حنا)، ثم يخوض بعدها صراعاً مع أهلها من جهة و الحاكمية الفرنسية من جهة أخرى في سبيل الدفاع عن حبه.

 

وتمنّى يوسف الخال الخلاص لسوريا  "قبيل قدومي إلى هنا كنت قلقاً من الأوضاع الأمنية لكنني قررت تحدي مخاوفي واكتشاف الواقع بنفسي، ولحظة وصولي وجدت نفسي في مكان مليء بالأمان والسلام".

 

وأضاف الخال أنه استبعد سابقاً فكرة مشاركته بأعمال تنتمي للبئية الشاميّة، لكنّ الظروف شاءت له أن يؤدي دور ضابط فرنسي يتحدّث باللهجة اللبنانية في عملٍ شامي على حد قوله، وأعرب الممثل اللبناني عن إعجابه بالدراما السوريّة.

 

وطمئن يوسف الخال محبيّه عن حالته الصحية، وذلك بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد تسبب بدخوله المشفى لمدة أربعة أيام، وهو الآن بصحة جيدة ويتابع تصوير مشاهده في مسلسل "خاتون".

 

سيريانيوز